أكاديمية المجد للتدريب والاستشارات وبالتعاون مع أكاديمية القائد اختتمت أعمال برنامج " العباقرة " لأطفال قرية SOS - العقبة

‏‎أنهت أكاديمية المجد للتدريب والاستشارات أعمال برنامج العباقرة للأطفال الريادين وذلك بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف العلوم التطبيقية والهندسة الأساسية والتي تتلائم مع مستوياتهم الفكرية والعمرية.    
‏‎من جانبها أكدت السيدة سهى المصري المدير العام لأكاديمية المجد على أهمية التركيز على تنمية قدرات ومهارات الأطفال في مختلف المجالات خاصة بما يتعلق بالعلوم التطبيقية والذكاء الإلكتروني، لما لها من أثر فعال في فتح آفاق جديدة للأطفال تواكب ما يستخدمونه بشكل يومي لمختلف أشكال التطور التكنولوجي وتطبيقاته.
وأضافت المصري أن دورة العباقرة ركزت بشكل أساسي على اكساب الاطفال مهارات القيادة وتصميم الطائرات وهندسة الربوت وعلوم الفضاء إضافة إلى تطوير القدرات العقلية بشكل ذكي للأطفال بلعبة الشطرنج.
‏‎في السياق أعرب مدير قرية الأطفال SOS الأستاذ شرف درويش عن بالغ تقديره واهتمامه بما منحته هذة الدورة وعلى مختلف الصعد لأطفال القرية، مشددا على اهمية الدور المجتمعي الذي تعنى به أكاديمية المجد للتدريب والاستشارات والدور الريادي في التدريب النوعي الذي يرقى لطموح الجميع.
وفي نهاية الحفل تقدمت أكاديمية المجد للتدريب والاستشارات بالشكر الجزيل للمشاركين ومنحتهم الشهادات الخاصة بهذة الدورة.