اشراف أعضاء غرفة تجارة العقبة على سحب عملية سحب منح وجوائز أكاديمية المجد الخاصه بشهر رمضان المبارك وعيد الاستقلال

استضافت أكاديمية المجد للتدريب والاستشارات وفدا من أعضاء غرفة تجارة العقبه وذلك ضمن خطتها الاستراتيجيه الهادفه الى مد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات والشركات الفاعله والمؤثره في المجتمع المحلي.                  

وخلال الزياره جال اعضاء غرفه تجاره العقبه في انحاء الاكاديميه حيث قدمت مدير عام الاكاديميه السيده سهى المصري عرضا توضيحيا لاهم منجزات الاكاديميه والمهام والاختصاصات المتوفره في كل قسم من اقسامها. 

في السياق اشار نائب رئيس غرفه تجاره العقبه السيد رامي الرياطي الى المستوى المميز الذي تحظى به الاكاديميه مؤكدا اهميه ما تقدمه في مختلف المجالات الادارية والمحاسبية والتكنولوجيه واللغات والسلامة والصحة المهنيه والاعتمادات المحلية والدولية والعالمية التي حصلت عليها أكاديمية المجد خلال فترة وجيزة.  

بدورهم اشاد كلا من أعضاء الغرفة السيد سلامة المعايطة والسيد منصور شعث بالدور التعليمي والمهني الذي تقوم به الأكاديمية لتطوير العمل والاداء خاصه ما يتعلق بالبرامج المنوعة والتي تستهدف كافة شرائح المجتمع بالعقبة.           

واضاف أعضاء الغرفة انهم حريصون على بناء جسور التعاون بين الجانبين خاصه ما يتعلق بالجانب التجاري والاقتصادي من خلال عقد دورات متخصصه في هذه المجالات.

 وكان اعضاء الغرفة قد اشرفوا على عمليه سحب منح وجوائز اكاديميه المجد الخاصه بشهر رمضان المبارك وعيد الاستقلال والتي شملت احد عشر منحة للغه الانجليزيه وجهاز تابلت وموبايل