المجد في سطور
قصتنا:
خمسة عشر عاماً من العمل الدؤوب المتواصل المليء بالتحديات والصعوبات في العديد من القطاعات الإدارية والمالية والأكاديمية كانت محاطة بالتعلم المستمر وكسب الخبرات التي ساهمت في تجاوز هذه التحديات والصعوبات، لأقرر بعدها البدء بمرحلة العطاء من خلال عكس هذه الخبرات ونقلها للأفراد والشركات والمؤسسات والمنظمات لتكون أكاديمية المجد للتدريب والاستشارات وتنطلق في عام 2022.
المؤسس | أ. سهى المصري

المجد في سطور:
أكاديمية المجد للتدريب والاستشارات تقدم باقة شاملة من الدورات والبرامج التدريبية المتطورة في المجالات الإدارية والمالية والمهنية والتكنولوجيا والميديا والتحول الرقمي يقدمها نخبة من المدربين ذوي الخبرة العملية للأفراد والمنظمات في جميع القطاعات محلياً وإقليمياً.
وتقدم المجد خدمات الاستشارات الإدارية والمالية والحلول الرقمية والتكنولوجيا للمنظمات في القطاعين العام و الخاص، مع فريق من الخبراء الاستشاريين من ذوي الخبرات المتعددة والكبيرة، لنساعد الشركات والمؤسسات والمنظمات على تطوير أعمالها واستمراريتها.
انطلقت أكاديمية المجد في المملكة الأردنية الهاشمية من ثغر الأردن الباسم مدينة العقبة، تحقيقاً لرؤية سيد البلاد وتماشياً مع أهداف التنمية المستدامة.

رسالتنا:
نعمل على تطوير الشركات والمؤسسات والمنظمات ومساعدتها على تحقيق أهدافها من خلال تقديم التدريب المتخصص والاستشارات المنهجية في جميع مجالات الأعمال، لتمتد خدماتنا التدريبية والاستشارية للأفراد ومساعدتهم على بناء قدراتهم ومهاراتهم لتطوير مسارهم المهني.

رؤيتنا:
أكاديمية رائدة في تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية للشركات والمؤسسات والمنظمات والأفراد على مستوى الوطن العربي.